منتديات همس الزهور



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا يعني لك صديق النت؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلوعة أخوها

مُشٌرِفَةِ هِمُسْ النقاش الجاد


مُشٌرِفَةِ هِمُسْ النقاش الجاد
avatar

عدد المساهمات♪ : 45
نقاط♪ : 42363
السٌّمعَة♪ : 0
تاريخ التسجيل♪ : 30/10/2010

مُساهمةموضوع: ماذا يعني لك صديق النت؟؟   الجمعة ديسمبر 31, 2010 6:53 pm

ماذا تعني لك صديقة النت ؟؟


*الصداقه هي رباط متين يربط بين أثنين و يقوم على أس قويمة أهمها الوفاء , الإخلاص , الحب , التفاني , التضحية , التفاهم , و العطاء بكل معانيه .


و نظرا لكل تلك الأساسيات فقد أعتبر البعض أن الصداقه الحقيقيه أصبحت من المستحيلات و يصعب و وجودها بهذا الزمن الذي أصبحت تتحكم به المصالح الشخصيه .



و بظهور العولمة التي جمعت الناس من جميع أقطار العالم على شاشة صغيرة و قربت بين القلوب و العقول وُجدت نوع من الصداقة تكاد تكون للبعض وهماً و تكاد تبنى لدى البعض على أس قويمة .


لذلك أتمنى منك عزيزتي العضوة أن تجيبي على أسئلتي بصراحة متناهيه

.................. ................... .................


ما رأيك بصداقة المنتدى ؟


* هل لديك اصدقاء تتواصلين معهم على الانترنت وتعتبرهيم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟


* وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقتك على أرض الواقع وصديقتك بالانترنت ؟


* هل تعتقدين بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديقة الانترنت ؟


* هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديقة الانترنت ؟ أم تثقين بها ثقة عمياء ؟


* هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ وصلت تلك الصداقات الى لقاء مباشر ?فتحولت صديقتك على الانترنت الى صديقة واقعي ؟


* إلى أي مدى يمكن أن تثقين بصديقة الانترنت ?


* هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديقة الانترنت دون أن تشاهدينها ؟


* هل حدث لك أي موقف محزن مع صديقة الانترنت جعلك تتخذين موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت ؟

أتــمنى الجــواب صــريح..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا يعني لك صديق النت؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همس الزهور :: ~همس النقاشات الجادة~-
انتقل الى: